تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ر
مرحبا لكل اللي دشو
ع
البيان22;10780659:
حاولي و بيفيد ان شاء الله .:).. بس ايكون االكمية ايناسب لوزنها .. اني عطيت حسوون اول ما طلعت من المستشفى .. وعقب 6 ساعات عطيته .. وقمت جذي اعطيه بانتظام و لا نام و فيه سخونة .. بس الزكام فيه ذابحنه:sick: .. قالي الدكتور لان عند الاسنان من جذي لازم ايزكم مو التهاب او شي ..

لان بعض الاحيان لما بيسنن البيبي ايصيد بس زكام و كحة بدون سخونه .. و عااد هذا الزكام:'( يذبح عدل

دمعه.. اهوو نقط من الصيدلية لما تروحين بيقولش تبين النقط او تبين العاادي .. سعره كأنه 840 فلس من الرويان .. او 940 فلس مو ذاكرة بالضبط... مكتوب عليه أدول لون الكاتون ماله أبيض .. و مكتوب عليه ادول بالاحمر ..و مكتوب تحتها نقط...

لو ايصير ليي الى صور تحميل بسرعة نجاان صورته لش .. حساافة :o

هلا شلونج


رنين الوتر;10782318:
بنات قلبي معورني على حماتي ولدها عمره 7 شهور وحامل عليه بالرغم انها تشرب حبوب منع الحمل وبعد حملت الحمدلله على كل حال هي نعمه من عند الله بس تعب الله يساعدها والطفل ماياخذ حقه من الرضاعه والتربيه الله يرزق كل محروم يارب


الله يساعدها ويعينها
والله يتمم عليها ان شاء الله الفال لج
ع
مرحباااااااا
شخباركم ان شاء الله بخير





روحي وليد بالنسبه عن التوقيع

ودي الموس على اي شريط من الي تشوفينهم في تواقيع البنات
وطقي عليه وبيفتح
ر
مشكوره ام قصايد
ع
حاااظرين
واذا ماصار قوليلي
!
عيون .. شلونج وشلون الحلوة ..

رنين .. عرتي قلبي على حماتج .. يالله قل ما يصيبنا الا ماكتب الله لنا ...
بس قولي اي نوع من الحبوب تشرب ؟
ع
هلا مي

احنا بخير عساج بخير

انتي شخبارج وفطومه
ا
عيووووووون .. الحمدالله .. اللون للحين ما اتغير هووو لوني ابيض .. ما اشوف اتبدل للحين خخخخخخخخ .:lol:. احنا الحمدالله تمام .. انتي شخبارش و شخبار قصودة بطلة تجمع بنااات البحرين .:I:.

روحي وليد.. احنا تمام .. انتي شخبارش ؟؟؟

ام عبوود .. مبروك ... الله يتمم لكم على خير ..:adore:

دمعووو.. بسش حنة على الياهل..8o|

أنثى .. ما فيه اخبار عنها و عن رضاااوي ..^o)


بنات الا بقوليكم ابغي اخذ ليي مجفف ملابس.. ايي نوع اخذ ؟؟ لان فيه ماركاات و غير عن هذا الباب مال المجفف فيه على شكل دائري و فيه شكل مستطيل .. اي واحد احسن ؟؟ ^o):confused:

الحجم بعد محتارة فيه .. زوجي يبغي ياخذ ابوو 10 كيلو و انا مو عارفة سشوي ؟؟
ع
هلا البيان شلونج خخخخخ

احنا بخير الحمد الله
وبطله التجمع بعد بخير بس الزكام للحين
فديتها والله
وعن المجفف ماعندي فكره
ودي اشتريه من فتره
بس ماعندي مكان له....
ر
هلا عيون الله يساعد الجميع ولاتفاولين علي ولدي ماكمل سنه ..

ام فطوم اي هذا اللى الله كاتبه لها وعن نوع الحبوب ماادري ماسالتها ..
L
هلا بنات شخباركم
ع
بنات بتروحون مكه العمره في اجازة اسبوع الياي؟؟؟؟

ميته ابي ارووووووووووووووح

كلش مشتاقه



بس بيت اهل زوجي بيروحون جنه الكويت
ويبون زوجي معاهم عشان السياره
واهو يبي اروح معاه... بس مابي انا اروح الكويت الحيت ابي اروح في اجازة العيد الوطني <<<<<< اتشرط بعد
ع
هلا لو لو
احنا بخير
شلونج انتي
ع
بنات
تسلم عليكم

فراوله ملكيه
&
أم فوفو;10767064:
وحشتني سابقا شخبارج شمسوويه ويا علاوي صج الضرروووس غربااال حدهم وايد يننن علاوي بهاللبس انا خاطري في واحد جذي حق قصوول من وين اخذتينه ؟؟
البيان شخبارج وشخبار الدليع حسوون ؟؟ صج ضروس تحت مايألمون كثر فووق انا مغربلني من الصياح عليهم ...




بخير يالغاليه .. بس تعب ويا علاوي .. الله يهديه إن شاء الله

والضروس متغربل مسكين للحين وكله يزن على راسي ويصيح وانه وايد تعبانه فييه

بالنسبة للبس من عند عمتي ان شاء الله اخر الاسبوع لين رحت اسألها ولا يهمج

أم فوفو;10767085:
وحشتيني انا بعد ولدي ذاك الاسبوع كانت اذونه وبلاعيمه وزكام ..
وديته الحكومه قالوا لي في اذونه شمع وبيروح بروحه مايحتاج دوا بس عطوني حق الزكام وتميت اسبوع اجوفه ماخف قمت وديته الدكتور ابراهيم السند اخصائي مال اذن الا طلع مسكين عنده التهاب واجد في اذونه وبلاعيمه وخشمه وحط له فتايل في اذونه لمده 5 ايام وغربلني عليهم يبي يدخل يده في اذونه وانا خايفه وامس شالوهم اجوفه احس ربي يخفف عليهم ويحميهم لنا يارب ...

ايي انه قالوا عنده احتقان شديد في البلاعيم


nice-girl;10767986:
وحدك احبك
ماشاءالله على ولدج قمر وبدلته تشابه بدلة ولدي كنت ماخذتها من شيكو لما جيت لندن وحاطتها بشنطة تبديله اللي كانت فيها كل المراضع تقريبا لانه خبركم السفرة 7 ساعات غير الانتظار في المطار .....لكن للاسف لما وصلت الشقة في لندن اول ماقلت حق زوجي اييب الشنطة اهم شي ابيها اهني اكتشفنا انه نسيناها في المطار ولا قط لبس البدلة اليديدة ...يله الحمدلله اهني في لندن ثياب اليهال عجب حلوين ومنهم ماقط مثل موديلهم عندنا وحتى الالعاب ومستلزمات الاكل وشناط التبديل لهم روعه

روحي وليد اهليييييييييين شخبارج


تسلمين يارب
صج
والله عواار قلب صج خخخخخ

يبيلج تصورين لنا جم صوورة عشان نشووفها

وتصورين ثياب ولدج :cool:
أرض الحلود;10769215:
بنات اي افضل في متابعة الحمل ؟؟؟؟\\ العيادات او المراكز

الصحية او السلمانية؟





ياريت تدلوني




بالنسبة لي افضل الخاص
عيون بن عون;10769984:
قصايد اليوم زايد عليها الزكااام

صج الزكام يأذي ولا تعرف ترقد كل شوي وتتقحص

الله يشفيها ان شااااء الله
بعد قلبي


مساعه شريت لها جهاز البخار من رويان
بس اكتشفت في البيت انه منويل كونترول
وصج انقهرررررررررررررررررررت
لانه الهندي ماقالي >>>>>>> اصلا انا ماسألته عن شي خخخخ

بس لو زايدته فلوس وماخذه النوع الثاني احسن مع انه اهو فتح لي النوع الاغلى الي ب39 وماشفت فيه شي زود غير الشنطه
وعشان جذي خذت الي ب 28

عاد انا اسويت
قمت وقصيت دائرة صغييييييرة من اللزقه (بلاستر) وسديت الفتحه
لانه اهو اذا اسده بصبعي وانا ميودته عند ويها، يطلع البخار واذا اشيل صبعي يازعم يوقف

وااااااااااااااااااااااااااااي اليوم قصايد بغت تختنق
فدييييييييييييييت قلبها

بنات قولوا ماشاء الله عليها
وانتوا تشوفون صورها

مساعه كنت فاصخه خواتمي لان ببدلها
بس بعدين عطيت اختي تكمل عني وانا بسوي لها حليب
عاد
وهي مبطوحه واختي تبدل لها البامبرز
الا اشوف في حلجها شي فضي
ولا بعد قاعده تتعلج فيه تودي مني ومناك
انا سيده صرخت وقلبتها ع بطنها واطق ضهرها من فوق لانه خفت بلعته
بعدين دخلت صبعي وطلعته

صج كان موقف
يخرررررع
دمعت عيني انا

والي يضحك في السالفه
انه لما صرخت ويت بسرعه اشيلها
اختي سيده قامت تقول شنو شنو
عبالها حشره خخخخخخ

لانه احنه خوافين

ويييييييييي حاسبي مرة ثانيه ..!

وطلعي صدقه

تحملي تقطين شي خو بهالسن ينخاف منهم
دمعة;10771806:
..حمووودي حبيب ألبي قاعد يطالع في اللعبة هههههه
لاحظت له كل يطالع في البانكة وفي الليتات.. وركبت له اللعبة مالت السرير.. يستانس بها خاصة لما اشغل له الموسيقى>>>مستطرب هالولد
اللهم صلي على محمد وآل محمد






دمعة;10771839:
.. حبيب أمه .. اجرب عليه بدلة وصورته هههههه ماظل شي ماصورناه..





عمممممري ربي يحفظه قمر
عيون بن عون;10774917:
كأنه مادري من سألت عن العاب الجاري

المهم الدوده من سنتربوينت
وفيها منه ملونه على بيج
وسعرها ب3 وشي
لانه من قبل غلطت وقلت ب5

وفي العاب بعد وايد غير
مثلا نفس الجسر يكون محطوط في بدايه الجاري وهالجسر فيه جم لعبه
هو ينحط على الي صاير جدام جنه فلين مادري شنو اسم الماده خخخ
ان شاء الله فهمتوا
وغير التعليقااات

احب التعليقات
لانه تكون فيها كل شي من عضاضات وصوت ومنظرة وتكون على شكل لعبه دب مثلا

حق التعضض
خخخخ

امم سنتربوينت اي فرع ؟؟

لاني اروح المارينا ماتوقع فيه ولا في الرفاع
انتي من وين شاريته ؟
عيون بن عون;10775204:
بنات علموني



في برنامج البينت

شلون اصغر الصور

اسوي كنترول + w
وبعدين جم اخلي السايز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

50
البيان22;10775295:
هلا بناااااااااااات ..

زهووور.. شخبارش و شخبار نوارة .. خيووه الادول مو زين تعطيني كل 4 ساعات .. لان النسبة عالية وااجد ... اعطيها كل 6 ساعات بس الكمية لازم اتناسب وزنها ... يعني اني لما كان حسوون صغير قالوا لي اعطيه 0.5 على وزنه.. اني قال ليي الدكتور مال حسوون .. استشاري جهاز هضمي و امراض الاطفال ,.. ما شاء الله قال ليي اعطيه كل 6 ساعات بانتظام و و ما بيصخن لش .. و صدق نفس ما قال ليي بس الحين الكمية ازيد اللي اعطيها حسوون على وزنه قال ليي ..

عيوون .. شخبارش ما تشوف شر قصووده اتحملي فيها .. هالله هالله فيها ترى بنتش صارت مشهورة ... حتى زوجي شافها و ارويه حركاتها تعجبه عدل .. عااد و لاا الدودة كل ما انروح مكان قال ليي شوفي دودة البنت اللي في النت ..
على الاسناان خيووه سكتي بمووت من الاسنان الفوقية .. بس ايعضض فينا لان وااجد ايحكونه و بس صيااح .. اللي تحت ما سووا فينا جذي
انا ما اسوي حق حسوون بخاار .. بس اسوي له تنظيف بالرش ماي البحر ..

فاتي... هلا و الله شخبارش و شخبارش عمااري .. ويش اخبار ايدش صاارت زينة ..

نايس قيرل .. لا اتحمصينا ترى شفتهم و اختي تبغي اتسافر هنااك بس عشاان تشتري اغراضهم و ترجع .. تقول لينا بابيعكم اياهم اغلى من اللي اشتريهم به .. لان صدق يهبلوون اغراضهم مو احنا قاصين علينا بالهرار..

مس روز .. ما شاء الله عليها شواقة اتهبل .. الله يخليها لش ..

دمعوو.. الله يحفظه ان شاء الله .. اكوو اتغير الجاهل و صااار ويش حلاوته .. اللي اتحنين عليها قبل .. هذا الفايروس ينتقل باللمس .. و بعض الاحيان ايصير في الجوو عااد مو اي جوو المكان اللي كلش حالته حاله .. و اكثر الاماكن ينعدوون فيها الاطفال المستشفيات اثناء التطعيم .. لان بنت اخووي صاادها من عقب ما طعموها .. لان عدوى من المستشفى ..

أنثى .. شخبارش و ويش اخبار رضاوي .. دخلي طمنينا عليه ..

ام فروس .. شخبارش و شخبار الطفل الانيق .. مبروك اللقب عليكم ..

وحشتيني . ما يشوف شر علاوي و على قلبي .. يتعبوون من هالجو .. احنا ما نتحمل هالجو ويش حالتهم مساكين .. اتحملي فيه .. و سلمي على امش واااجد ...

ام فوفو .. احنا الحمدالله .. الدليع مو مقصر فينا .. بالخاصة على ابووه .. من يرجع ابوه من الشغل ما يبغاني .. يبغي الدلاعة خخخخ اللي ما تخلص .. من يرجع ابووه من الشغل انا ارتاح منه .. لان كله وي ابووه .. حتى لما انام .. و يقعد هوو في الليل اول ما يسوي يطالع ابووه و يمد ايده الى ابووه .. عااد الابو نايم ما يدري عنه و تقووم الصيحة و يقعد له و تبدا الدلاعة و اني استحمق لان راسي منفجر ابغي اناام و هم في لعب و دلاعة ..

الله يسلمج من الشر

وتسلمين حبيبتي
البيان22;10776260:
مساااكين امهاااتنا ... :badly:

الحين احنا كل شي متوفر عندنا و لا احنا قادرين على اليهال .. :(

هم قبل مو كل شي متوفر و قدروا يربونا ...

طوووووووول الوقت زززنة ... احس راسي انبط من كثر الززززززززززززنة

ايي والله :confused:
ع
وحدي

شريت الدوده من فرع المارينا

وشفت منها في الواحه الرفاع
ونور الصباح بعد شرت من الرفاع
واكيد الستي فبه
وكل الفروع
خخخخخخ
ا
:lol: أبتدت السهرة .. حسووووون توه قاااعد من النوووم و انا مخي مفتر فيني نومة ..
قااعدة اشرب كوفي عشاان اصحصح خخخخخخخخخخخخخخخخخخ:lol:

ما احد مأخذ له مجفف .. ؟؟؟^o)
ا
شوفي عيوون بكرة اجازة زوجي و طالعة وياااه و بمر الستي و بروح اشوووف ااذا ما شفت بجي الرفاع بس أخذ دودة قصايد و ارجع البيت خخخخخخخخخخ
ا
نسيت ..حسااافة دودتها لونها وردي ما اتناسب حسووون
ا
اتمللت من زود الالعاب اللي اتقطط في الطريق من الجاري .. و انا اقعد اشيل فيهم .. و بعض الاحيان ما انتبه لهم انهم طاحوا ... و بعدين اجيك الولد ما عنده العاب .. وينهم ؟؟؟ قطهم في الطريق ..

لان انا لما اتسوق ماادري عن شي غير اتسوق و اجيكه اهوو ما فيه شي خلاص
X